الاثنين، 17 أغسطس 2015

أفضل 5 العاب حصرية للإكس بوكس وان


جميع المنصات تتمتع بعناوين العاب خاصة بها. لنرى سوياً ماهي أفضل 5 العاب قادمة للاكس بوكس فقط .

Fable Legends



لعبة الآر بي جي المنتظرة قادمة للاعبين على نمط الاونلاين في عام 2015. تسمح باختيار اربعة أبطال للعب معا لاتمام عدة مهمات بينما لاعب آخر يتحكم بالشرير لإعاقتهم . لعبة Fable Legends تشترك مع لعبة Evolve في أنها اشركت أربعة لاعبين للقضاء على عدو واحد. كل بطل سيكون لديه قدراته الخاصة وأسلوبه في اللعب بينما يستطيع الشرير أن يأمر المخلوقات لصالحه. إذا كنت تأمل لعب Fable Legends من دون الاشتراك مع لاعبين آخرين فلا تقلق ، فكل لاعب سيتم استبداله واللعب به عن طريق الكمبيوتر.

Guardians




حسنا هذه واضحة قليلا اليس كذلك ؟ لعبة Halo هي السبب الوحيد لشراء الاكس بوكس عند بعد اللاعبين . سلسلة Halo لا تتوقف عن تحطيم ارقام المبيعات المقاربه للعبة Call of Duty . لعبة Halo

Quantum Break




منذ أول صدور لها ، لعبة Quantum Break أسرت اللاعبين كليا. شركة مايكروسوفت لديها توقعات عالية للعبة التصويب ذو المنظور الثالث. إنها لعبة مدموجة بمسلسل أكشن. مثالية لعشاق الاكس بوكس ون والتلفاز اليس كذلك ؟
التوقعات عالية للغايه لهذه اللعبة. حاليا تبدو انها إما ستكون لعبة تحطم التوقعات بكونها من أروع العناوين الصادرة في هذه السنة أو مجرد لعبة تصويب من المنظور الثالث.

Rise of the Tomb Raider




لعبة Rise of the Tomb Raider ستكون مقصورة على منصة الاكس بوكس ون خلال عام 2015. إعلان انها ستصدر فقط على الاكس بوكس ون اشعلت النار في مالكي البليستيشن 4 خصوصا بعد مبيعات البليستيشن التي تفوقت بقوه على الاكس بوكس في بداية اصدارهم .
هل ستكون جديرة بكل هذا الاهتمام ؟ لعبة Tomb Raider كانت مفاجأة جميلة في عام 2013. إذا استطاعت شركة Crystal Dynamics أن تجعل هذه اللعبة بروعة لعبة Tomb Raider ، إذن لارا كروفت ستعود لشهرتها مجددا منذ عصر البليستيشن 1 .

Smite

صدرت Smite من لا مكان وأسرت قلوب اللاعبين. ماهي لعبة Smite بالضبط ؟ هي لعبة موبا صدرت منذ فترة الآن، ولكنها اشتهرت أكثر هذه السنة بفضل المسابقة التي اعلنت جائزتها 2.6 مليون دولار.
العاب الموبا تعجب الكثير من لاعبي الكمبيوتر. استديوهات Hi-rez المسؤولة عن لعبة Smite ، يريدون أن يأسرو قلوب المزيد باصدارها على الاكس بوكس ون في بدايات هذه السنة. كحال باقي الالعاب الاستراتيجية ، الموبا لم تزدهر على اي منصات أخرى. ربما صدورها على الاكس بوكس سيغير من كل هذا.

0 التعليقات :

إرسال تعليق